القائمة
المنتجات

ضمان دقة المعلومات

نظراً لأهمية تقرير ملاءة في قرار حصولك على الائتمان، فمن المهم جداً أن تكون البيانات المتوفرة فيه عنك دقيقة.

تقوم ملاءة بالإبلاغ عن المعلومات التي تتلقاها فقط من البنوك التي تتعامل معها أو أي جهة أخرى مزودة للائتمان

و لديك الحق في معرفة المعلومات التي قدمتها المؤسسة حولك، بحيث إذا كنت تعتقد أن أي معلومات حولك غير دقيقة أو خاطئة أو عفى عليها الزمن، فيمكنك إخطار “ملاءة” بالمعلومات المعترض عليها

في حالة تقديم طلب تصحيح البيانات الخاطئة ، تقوم ملاءة بما يلي:

  • التأكيد في غضون يومي عمل من تاريخ إستلام الطلب حتى يتم البدئ في الطلب
  • التحقيق في معلومات الائتمان المعترض عليها وتصحيحها من قبل العضو في غضون خمسة أيام عمل من تاريخ إستلام الطلب
  • إخطار صاحب البيانات بنتيجة البيانات المعترض عليها 

إذا كانت لديك أي إستفسارات حول معلوماتك الائتمانية، يرجى التواصل معنا.