القائمة
المنتجات

ضمان دقة المعلومات

نظراً لأهمية تقرير ملاءة في قرار حصولك على الائتمان، فمن المهم جدا أن تكون البيانات المتوفرة فيه عنك دقيقة.

تقوم ملاءة بالإبلاغ عن المعلومات التي تتلقاها فقط من البنوك التي تتعامل معها أو أي جهة أخرى مزودة للائتمان

و لديك الحق في معرفة المعلومات التي قدمتها المؤسسة حولك، بحيث إذا كنت تعتقد أن أي معلومات حولك غير دقيقة أو خاطئة أو عفى عليها الزمن، فيمكنك إخطار “ملاءة” بالمعلومات المعترض عليها

في حالة تقديم طلب تصحبح البيانات الخاظئة ، تقوم ملاءة بما يلي:

  • التأكيد في غضون يومي عمل من تاريخ استلام الطلب حتى يتم لببدئ في الطلب
  • التحقيق في معلومات الائتمان المعترض عليها وتصحيحها من قبل العضو في غضون خمسة أيام عمل من تاريخ استلام الطلب
  • إخطار صاحب البيانات بنتيجة البيانات المعترض عليها 

تفخر ملاءة بتوفير نظام إدارة شكاوي مؤتمت بالكامل عبر الإنترنت، ومن الآن فصاعدًا لن تحتاج إلى تعبئة أي استمارات ورقية أو زيارة أي مكاتب.

إذا كانت لديك أي استفسارات حول معلوماتك التي تحتفظ بها ملاءة، يرجى التواصل معنا.