القائمة
حلول الأعمال

نظام القرارات الآني

يتيح لك نظام القرارات الآني إتخاذ قرارات دقيقة تتعلق بالإقراض في لمح البصر، فهو أحد حلول البرمجيات الخدمية (SAAS) المُخصصة للمقرضين، بما في ذلك المقرضين الرقميين والمتنقلين من القطاعين المالي وغير المالي، للسماح بإتخاذ قرارات ائتمانية دقيقة ومؤتمتة. ويسمح نظام القرارات الآني للمقرضين بتوفير المزيد من فرص الإقراض، فهو يوفر خدمة إتخاذ قرار مؤتمتة في المؤسسات والمنتجات الحالية.

بيانات مكتب الائتمان والبيانات البديلة

من الميزات الرئيسية التي يتفرد بها نظام القرارات الآني هو قدرة ملاءة على الجمع بين بيانات مكتب الائتمان وبيانات العملاء والبيانات البديلة، على غرار نشاط محفظة الجوال وتاريخ العملاء. ويمكن تطبيق كل هذا فورًا عبر الإنترنت. وبالإضافة إلى ذلك، تتميز ملاءة بميزة فريدة من نوعها وهي القدرة على دمج الخبرة العملية المحددة في إدارة مخاطر الائتمان والمعرفة المستفيضة في تكنولوجيا إتخاذ القرار، ويأتي نظام القرارات الآني كثمرة لهذا التكامل والتضافر.

يضمن نظام القرارات الآني تطبيق خبرة ملاءة الدولية وأفضل ممارساتها في إدارة مخاطر الائتمان بطريقة مؤتمتة. وهذا الحل من شأنه أيضًا الحد بدرجة كبيرة أو القضاء على الجهد اللازم بذله لتقييم العميل إستنادًا إلى بيانات الائتمان. وتُضاف ميزة توحيد عملية تقييمك ومركزيتها إلى الفوائد الأخرى التي يقدمها النظام. 

يقضي نظام القرارات الآني على الأخطاء البشرية والتلاعب ويخزن البيانات لاستخدامها في تعزيز سياسات اتخاذ القرار ويسمح بإعداد مطبوعات مخصصة لضمان فعالية معالجة الوثائق.

هل ترى الموضوع مثيرًا للاهتمام؟ فلتخبرنا بذلك!

تواصل معنا