القائمة

تواصل معنا

طلب الحصول على التقرير الائتماني

لطلب نسخة من تقريرك الائتماني الأفراد/الشركات، أو لتقديم شكوى ضد أي من المعلومات الخاطئة في التقرير الائتماني الخاصة بك ، يرجى تحميل و وإرسال إستمارة طلب تقرير ائتماني المرفقة  مع المستندات المطلوبة وإرسالها عبر البريد الإلكتروني إلى :
Customersupport@malaa.gov.om

تحميل إستمارة طلب تقرير ائتماني

تحميل إستمارة تفويض تقرير ائتماني

بمجرد أن يصبح تقرير الائتمان جاهزًا للإستلام ، يمكنك إستلامه من دائرة خدمة العملاء في المكتب الرئيسي للبنك المركزي العماني في مسقط أو أفرع البنك في صحار وصلالة. و سيكون طلب وجمع تقارير الائتمان متاحًا من خلال بوابة الخدمة الذاتية وتطبيق الهاتف المحمول (مستقبلاً) .

العنوان

مركز عمان للمعلومات الائتمانية والمالية (ملاءة)

البنك المركزي العماني واحة المعرفة مسقط، ص.ب 38، الرمز البريدي: 135، مسقط، عُمان

الإيميل: info@malaa.gov.om
الهاتف: +968-22586777
الموقع: www.malaa.gov.om
التواصل الإجتماعي: تويتر, لينكد إن, إنستجرام, يوتيوب

خرائط جوجل